الخميس، 1 سبتمبر 2016

تحميل لعبه Respawnables v4.4.0 مهكرة جاهزةللأندرويد (تحديث)


لعبة القتال والحرب الكلاسيكية Respawnables. اللعبة تكسر قواعد الألعاب المحمولة والتي معظمها لها نفس الهدف تقريبا وهو الوصول الى نقطة معينة فيها تنتهي اللعبة, ومفهوم لدينا تفادي العقبات وجمع القطع النقدية والمكافآت على طول الطريق. أما لعبتنا اليوم فهي تشبه كثيرا ألعاب أجهزة الكمبيوتر البيتية والمنصات مثل البلاي ستيشن وغيرها. حيث أن اللعبة تعتمد كليا على اللعب الجماعي عن طريق الشبكة وما يجعلها مميزة أكثر هو اللعب ضد منافسين من جميع انحاء العالم بمهارات مختلفة كل له طريقته الخاصة في اللعب والخبرة, مما يسبب أن تكون لعبة مثيرة جداً.

تم بيع حقوق تطوير اللعبه الى الشركه العالميه "DIGITAL LEGENDS" منذ عده اشهر لتكمل المسيره

مميزات اللعبة:

اللعبة تشمل وضعين للعب, حيث أن الوضع الأول وهو الأساسي والمعروف باللعب المنفرد Single Player فيه يمكن للاعب تخطي المراحل العديدة ضد لاعبين أو منافسين محوسبين وهميين من نظام اللعبة نفسها, وذلك بمستوى صعوبة منخفض حيث يكون من السهل عليك التمرن على اللعبة وتجهيز نفسك جيدا وكسب المهارات لخوض المعارك القادمة مع الأصدقاء والخصوم العالمية. أما الجزء الثاني أو الوضع الثاني من اللعبة وهو "متعدد اللاعبين" Multiplayer فيه تحارب ضد خصوم حقيقيين كثر لكل منهم مستوى معين ومختلف عن غيره مما يشكل تحدي كبير وصعوبة في انجاز المهمة, انتهى. في اللعبة الضوابط والعناصر سهلة ومصممة جيدا للأجهزة الذكية المحمولة واللوحية, تحكم باللمس مبسط يسهل على اللاعب تحريك وتوجيه الشخصية عن طريق ذراع التحكم الوهمي أسفل الشاشة على اليسار, اطلاق النار التلقائي والهجمات كلها على نمط ألعاب الأركيد فقط كل ما عليك هو التصويب على الهدف, القتل والمواصلة في المغامرة. وهذا ليس كل ما في الأمر, بل ستلقون الكثير من الاضافات والاكسسوارات, الأسلحة والبندقيات وحتى الثقيله منها الرشاشات والأر بي جي (اللعبة تشمل ما يزيد عن 30 نوع من الأسلحة المدمرة). بالاضافة الى الدروع الواقية والكثير من القنابل اليدوية. الهدف من اللعبة هو الخلاص من كل عدو تجتمع معه وجها لوجه والتقدم للعدو المقبل, حيث بالمقابل تحصل على المكافأة وهي النقود من أجل شراء الترقيات والاضافات من متجر اللعبة. اللعبة مدعومة بنظام جرافيكي مذهل أقرب الى الواقعية ثلاثي الأبعاد مع الكثير من الرسومات الكرتونية والتفاصيل في الألوان والعناصر وغيرها. كما وأن الصوت يلعب دورا كبيرا في نجاح اللعبة والذي يشعر اللاعب على أنه في حرب حقيقية مع سماع دوي القنابل والمتفجرات, طلقات النار والأكثر طرافة ومتعة هو صوت شخصيات اللاعبين في الخلفية.

Respawnables هي لعبة أكشن اطلاق نار وحركة مكثفة مليئة بالتحدي والمغامرة, كذلك الكثير من المتعة والإثارة والتشويق (الادمانية). حيث أن هذا النوع من الألعاب نادر أن تجد فيه جميع الخصائص التي ذكرنا أعلاه. اللعبة مجانية بالكامل وبعد التجربة لا بد من تحميلها وأود أن أقول لكم بهذه المناسبة أنها احدى أجمل الألعاب التي رأيت على منصات الأجهزة الذكية بضوابط بسيطة غير معقدة فماذا تنتظر؟!.. هيا الى الحرب!!

معلومات اللعبة :
الشركة المنتجة : DIGITAL LEGENDS
نوع اللعبة : اكشن
الإصدار :  v4.4.0 
التوافق  : 2.3 فما فوق
حجم اللعبة : 340 ميغابايت
التهكير
الماس لانهائي
نقود لا نهائي

صور من اللعبة
 Respawnables: screenshot  Respawnables: screenshot
 Respawnables: screenshot  Respawnables: screenshot

لتحميل اللعبة اختار احد الروابط
رابط المتجر من هنا
روابط التحميل : APK 
روابط التحميل : DATA OBB

فك الضغط
ضع الفولدر: com.dle.respawnables فى المسار android/obb
سطب ملف ال apk وابدأ اللعب

متجر i-droid http://ift.tt/2bGv2H4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق