الخميس، 29 سبتمبر 2016

تحميل تطبيق Slideshow Maker v10.5 [Premium] مدفوع وكامل لأندرويد


Slideshow Maker هو تطبيق يمكنك من إنجاز أشرطة فيديو إنطلاقا من صور على جهازك الأندرويد.
يعمل Slideshow Maker بطريقة بسيطة للغاية.أولا، عليك أن تختار الصور التي تود إدراجها في شريط الفيديو خاصتك. و يمكنك الحصول على هذه الصور إما من معرض صور جهازك أو من فيسبوك أو إنستاجرام(طالما لديك هذه التطبيقات مثبتة على جهازك). يمكنك استخدام صورة أو اثنتين إلى أكثر من عشرين صورة.
عندما تختار الصور التي ستظهر في شريط الفيديو، سيكون عليك اتخاذ بعض القرارات الكبيرة الأخرى حول الكثير من الإعدادات لعرض الأشرطة الخاصة بك: كم من الوقت ستستغرق كل صورة على الشاشة، والموسيقى المرافقة للفيديو الخاص بك، وكذلك الإطار الذي تريد استخدامه، وصيغة الانتقال من صورة إلى الصورة التالية (هناك أكثر من عشرة أنواع).

يتيح لك Slideshow Maker خيارات أخرى كتطبيق مرشحات filters أو ملصقات، أو إدراج نص مكتوب في الفيديو الخاص بك. للقيام بذلك ما عليك سوى لمس واحدة من الصور الخاصة بك. و هكذا، تبدأ في الإشتغال عليها بشكل فردي، نعم الأمر بهذه السهولة.
Slideshow Maker هو تطبيق رائع لإنشاء ملفات فيديو مسلية أو مؤثرة باستعمال صورك المفضلة. بفضل عشرات الخيارات المختلفة التي يوفرها والتي تناسب جميع الأذواق وأفضل من ذلك كله، فإنه سهل جدا في الاستخدام.

معلومات عن التطبيق :
الحجم : 17.7 MB.
الاصدار : v10.5 
السعر : النسخة بريميوم تم شراء كامل المزايا المدفوعة
.............................................
روابط تحميل التطبيق 
لتحميل التطبيق اختار احد الروابط
رابط المتجر من هنا
روابط التحميل : APK 
Userscloud
متجر i-droid http://ift.tt/2cZVZXQ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق