الجمعة، 30 سبتمبر 2016

تحميل لعبه Real Racing 3 v4.6.3 مهكره كاملة للأندرويد



اللعبة, تم اعتماد محرك جرافيكي حديث لتصبح اللعبة رائدة في مجال ألعاب نظام التشغيل اندرويد, بحيث تقدم اللعبة المتعة القصوى وتجعلك تشعر كأنك في الحقيقة بقوة تصميمها. اللعبة تصدر مع مستوى رسومي عالي الدقة لم يسبق له مثيل في هذه الفئة من الألعاب.

اللعبة تقدم مجموعة كبيرة من سيارات السباق وأصناف جديدة مثل بورش, لامبورجيني, بوجاتي أودي وغيرها. سابق بأكثر من 45 مرحلة مختلفة واختبر مهارتك عبر مجموعة متنوعة من المستويات. أما المسارات فهذه اللعبة هي الأولى في هذه السلسلة, التي تمكنك من التدرّب والسباق في أماكن حقيقية من جميع أنحاء العالم, والتي تم نسخها داخل اللعبة تماما وكأنك على أرض الواقع. بالاضافة الى ذلك هناك خيار جديد أيضا في هذا الجزء وهو منافسة اشخاص آخرين من خلال مركز الألعاب ودون الحاجة لاتصال بالانترنت. يمكن أيضا مشاهدة جداول النتائج لاصدقائك على الفيسبوك والمزيد.

حتى هنا ذكرنا لكم فقط بعض الميزات في هذه اللعبة العملاقة. و قبل الختام اريد ان الفت النظر لشئ مهم جدا, مع أن اللعبة متوفرة بشكل مجاني تماما, إلا ان هناك حاجة في شراء بعض المزايا في المراحل المتقدمة (ليست مشكله مع نسختنا اليوم)

معلومات اللعبة : 
الشركة المنتجة :ELECTRONIC ARTS 
نوع اللعبة : سباق
الإصدار :  v4.6.3
التوافق :2.3 فما فوق
حجم اللعبة : 49 ميجابايت
 اللعبة مهكرة  : نقود لا نهائي + ضد الحظر


روابط تحميل اللعبة
لتحميل اللعبة اختار احد الروابط
رابط المتجر من هنا 
روابط التحميل :APK  النسخة المعدلة
متجر i-droid http://ift.tt/2de23xS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق