الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio Premium v8.2.0 النسخة الكاملة للاندرويد


PicsArt Photo Studio فهو يعتبر محرر الصور رقم واحد وأداتك الإبداعية على الإنترنت 
الإبداع هو أكثر من مجرد مرشح للصور - PicsArt يقدم لك كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات مذهلة على الصور، ولقطات فنية بالكاميرا، وكولاج (لصق القصاصات) الصور، والرسم والطلاء على لوح الرسم في هاتفك، والتواصل مع المبدعين الآخرين الذين انضموا إلى مهمتنا لتجميل العالم.

ميزات PicsArt:
*محرر صور جوال قوي، يقدم مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور مثل أداة استنساخ، وأداة للاقتصاص، وأداة لخلط الصور وتحسينها، وشفافات تراكبية من النصوص والصور، وتحرير للطبقات، ومرشحات للصور، وطبقة الكاميرا، ومئات من مرشحات الفرشاة القابلة للتخصيص، والأقنعة، والأقنعة التشكيلية، وأكثر من ذلك. PicsArt يستضيف أيضًا مسابقات أسبوعية لتحرير الصور بناء على هذه الميزات.
*تبادل الصور الجميلة، واكتشف مبدعين آخرين، وتواصل مع الأشخاص المتشابهين في التفكير. PicsArt هو مجتمع تواصل اجتماعي للجميع: نحن نرحب بالفنانين المبتدئين والهواة. تمتع بالمشاركة الفورية على PicsArt، وFacebook، وTwitter، وInstagram، وDropbox وعبر البريد 
الإلكتروني.
أو مع صور في الخلفية. من السهل عمل كولاجات ومشاركتها على Facebook و Instagram. مع محرر PicsArt من السهل عمل كولاجات للعائلة وحفلات الزفاف، وبطاقات المعايدة، والدروس التعليمية السريعة خطوة بخطوة، وأكثر من ذلك.
* مجموعة رسم، تتضمن فرش وطبقات فنية، وملصقات، وشفافات تراكبية. يمكنك إنشاء فيديوهات مختزلة الوقت لعملية الرسم الخاصة بك ومشاركتها على موقع YouTube. أدخل رسوماتك في مسابقاتنا الأسبوعية للرسم.
* الآلاف من صور القصاصات الفنية الموضوعية، والملصقات، والأطر، والمرشحات، وأطر الكولاج. يحتوي متجر PicsArt على كل من عناصر مجانية ومدفوعة، ونحن نضيف باقات جديدة كل أسبوع.
* تنافس في مسابقات للتصوير الفوتوغرافي، وتحرير الصورة، الرسم، وتصميم الجرافيك.
صور من التطبيق :
معلومات عن التطبيق :
الحجم : 52 MB
الاصدار : v8.2.0 
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
............................................
روابط تحميل التطبيق 
لتحميل التطبيق اختار احد الروابط
رابط المتجر من هنا
روابط التحميل :APK النسخة المعدلة
متجر i-droid http://ift.tt/2hpWgVh

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق