الجمعة، 23 ديسمبر 2016

تحميل اللعبة الشهير Grand Theft Auto V الجديدة ( GTA V ) مجانا وشغالة 100% وبدون أعلانات للأندرويد


تعد Grand Theft Auto V أحدث إصدار من سلسلة ألعاب Grand Theft Auto الشهيرة جدا والمثيرة للجدل. في هذه اللعبة الحركية، بإمكان اللاعب قبول وإكمال المهام، أو استكشاف ولاية سان أندرياس المعقدة والضخمة. العالم في لعبة Grand Theft Auto V أكبر بكثير من الإصدارات السابقة في السلسلة، ولا يحتوي فقط على مدينة لوس سانتوس، ولكن يحتوي على الريف كذلك. وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة، تحتوي الكثير من الحركة على القيادة، وإطلاق النار ومطاردات مع الشرطة.
تتبع القصة ثلاثة شخصيات رئيسية، فرانكلين، مايكل وتريفور، حيث يشاركون في كل أنواع الأنشطة الإجرامية، بينما في نفس الوقت عليهم التعامل مع الوكالة الحكومية. خلال القصة، بإمكان اللاعب التحكم بأي من هذه الشخصيات، ويمكنه في معظم الحالات التبديل فيما بينهم. تمتلك الشخصية التي يتحكم بها اللاعب مجموعة من القدرات تتحسن مع اللعب، ويمكنهم شراء الممتلكات والأشياء، وتغيير مظهرهم، والتواصل مع الشخصيات الأخرى في اللعبة عبر هواتفهم الذكية.
اللعبة المنتظرة والمرتقبة من الجمهور، Grand Theft Auto VV أصبحت أسرع المنتجات الترفيهة مبيعا على الإطلاق. لديها ملايين المبيعات حول العالم، وتم الإشادة بها من قبل النقاد وقد ربحت العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة لعبة العام لعام 2013.
تتاح لعبة Grand Theft Auto V على العديد من المنصات، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز، PlayStation 3، PlayStation 4، Xbox 360 و Xbox One. هناك كذلك إصدار متاح للعب المتعدد على الانترنت، يمكن خلاله للاعبين (بحد أقصى 30 لاعب) استكشاف العالم، والمنافسة مع بعضهم البعض أو التعاون فيما بينهم.
معلومات عن اللعبة
الحجم : 2.5 GB
الاصدار : 
v0.1 
............................................
روابط تحميل اللعبة
لتحميل التطبيق اختار احد الروابط
روابط التحميل :APK النسخة المعدلة
روابط التحميل : مجلد OBB
روابط التحميل : مجلد DATA


متجر i-droid http://ift.tt/2hkWcuT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق