تتغير أنماط استخدام المستخدمين العرب للإنترنت في رمضان. هذا التغير لا نراه في أوقات الذورة فحسب بل حتى بإختلاف عمليات البحث والمشاهدة والقراءة.
قوقل صممت انفوغرافيك يظهر أكثر عمليات البحث شعبية خلال الشهر الكريم في السعودية. قسمت الانفوغرافيك لأربعة أقسام كالمسلسلات الرمضانية التي تعرض على التلفاز و تصدرها سيلفي وكذلك مسلسلات وبرامج اليوتيوب التي تصدرها سوار شعيب، كذلك المؤسسات الخيرية مثل جمعية البر وحتى أبرز المأكولات والمشروبات الرمضانية التي يبحث عنها المستخدمين ولم يكن بينها الماء البارد.
التدوينة عمّ يبحث السعوديون في رمضان؟ ظهرت أولاً على عالم التقنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق