الثلاثاء، 14 مايو 2019

يوتيوب في أندرويد يحصل على مُبدّل حسابات جديد وخيار وصول لحساب قوقل

يوتيوب في أندرويد يحصل على مُبدّل حسابات جديد وخيار وصول لحساب قوقل

في الأسبوع الماضي، وتحديدًا في مؤتمرها السنوي للمطورين I\O 2019، أكدث قوقل على جعل الوصول لجميع إعدادات حساب قوقل عبر التطبيقات أسهل ما يُمكن، وبالفعل حصل كلٍ من تطبيق جيميل وجهات الاتصال وكييب والصور والبحث وكذلك الخرائط على هذه الإمكانية، وذلك من خلال مُحوّل او مُبدّل جديد للحسابات، والآن حان دور تطبيق يوتيوب.

حيث حصل على تحديث صغير يدعم نظام تشغيل أندرويد فقط، ومعه وفّر هذه الوظيفة في صفحة الحساب الخاص به، حيث ستُلاحظ الآن في صفحة حساب التطبيق على بعض التغييرات المرئية، وتم التخلص من الخلفية الرمادية، فضلًا عن إضافة خيارين، الأوّل عنوان البريد الإلكتروني الذي أصبح أكثر وضوحًا، والثاني خيار لنقلك مباشرة لحساب قوقل.

كما وهناك رابط لمعرفة المزيد حول خيارات الحساب، والأهم من ذلك هو أن خيار تسجيل الخروج قد انتهى بالكامل، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك التبديل إلى وضع التصفح الخفي من صفحة الحساب الرئيسية، أو ربما محو البيانات على تطبيق يوتيوب للعودة إلى إصدار نظيف من التطبيق وبدون تسجيل أي حساب.

أخيرًا، هذا التحديث متاح حاليًا بشكل تجريبي للمستخدمين، على أن يصل للجميع خلال الأيام القليلة القادمة، وفي حالة عدم انتظارك، ببساطة قم بتحميل ملف الـ APK الخاص بالتحديث من هنا.

التدوينة يوتيوب في أندرويد يحصل على مُبدّل حسابات جديد وخيار وصول لحساب قوقل ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق