تسعى شركة Lyft للمحافظة على حصتها السوقية في مجال النقل التشاركي وتطوير خدماتها في وقت تجابه فيه منافسة كبيرة من قبل شركة أوبر؛ التي لا تنفك عن توسيع استثماراتها يوماً بعد يوم، وفي سبيل تعزيز هذا المسار قامت Lyft بإرساء عدد من المحفزات المادية للمحافظة على سائقيها من مغبة تفضيل العمل لدى المنافس، حيث أعلنت عن توفيرها لهم حسابات بنكية بلا رسوم أو عمولات وكذلك خصومات على العديد من السلع وصيانة المركبات.
وقد أطلقت الشركة خدمتها للعناية بالسائقين رسمياً تحت مسمى “Lyft Driver Services“، والتي تخول السائق للاستفادة من حساب بنكي بلا أي رسوم واستخدام بطاقة الشركة الإئتمانية Lyft Direct حيث يستطيع بواسطتها الحصول على نصيبه المالي بعد كل توصيلة يقوم بها.
كما تشمل خدمة العناية بالسائق حصوله على خصومات تتيح له استرداد ما نسبته 1-4 % عند استخدامه البطاقة لشراء السلع سواء من الخضروات أو أصناف الطعام الأخرى وكذلك الوقود، كما أن المحفزات الجديدة توفر مشاركة الشركة بنسبة تصل 50% في عمليات الصيانة للسيارات، حيث تعتقد الشركة أن هذه الامتيازات تمثل نقطة استقطاب جيدة للسائقين وترفع من قدرتها التنافسية في السوق.
التدوينة شركة Lyft تقدم محفزات بنكية وخصومات على السلع والصيانة للمحافظة على سائقيها ظهرت أولاً على عالم التقنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق