الثلاثاء، 12 مارس 2019

“بوكاتي” لحجز الفنادق ورحلات الطيران والحصول على عروض وخصومات

"بوكاتي" لحجز الفنادق ورحلات الطيران والحصول على عروض وخصومات

موقع جديد يطل علينا لتسهيل ترتيب رحلاتنا وتقليل تكاليفها، حيث أن موقع بوكاتي يأتي لتقديم عروض رحلات السفر من حجوزات طيران وحجوزات فنادق في جميع الأماكن حول العالم وذلك بمساعدة قاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها لعدد هائل من الفنادق ورحلات الطيران.

ويتشابه بوكاتي مع غيره من المواقع مثل المسافر ورحلات في تقديم حجوزات السفر، لكنه يتميز عنهما بتقديم الخصومات والكوبونات للمستخدمين لجعل تكاليف الرحلة أقل.

يتمتع بوكاتي بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة تساعد على حجز تذاكر السفر أو الفنادق بشكل سريع من خلال قائمة البحث عن الحجوزات في أعلى الموقع، حيث يمكن تحديد مكان الإقلاع والهبوط بالنسبة للطيران بجانب تواريخ الرحلة وعدد الأشخاص، كما يمكن البحث عن فندق بنفس الطريقة بتحديد موعد الوصول للمكان ومغادرته، ومن ثم يستطيع المستخدم الاختيار بين أفضل العروض ومقارنة الأسعار بين مختلف الشركات.

ويضيف الموقع في النصف السفلي أيضًا العديد من العروض الخاصة برحلات الطيران والفنادق عند تحديد مكان الإقامة، وبذلك فإنه يمكن الاستفادة منها عند البحث عن رحلة سياحية أو عائلية، كما تساعد في توفير توصيات موفرة في حال كان المستخدم يبحث عن المساعدة في تحديد وجهته لقضاء عطلته السنوية.

التدوينة “بوكاتي” لحجز الفنادق ورحلات الطيران والحصول على عروض وخصومات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق