تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي عوامل مهمة جدًا في الترويج وزيادة الحديث عن عمل أو حدث معين، وهو الأمر الذي أيقنته نتفليكس مؤخرًا بشكل خاص بعد إطلاق فيلم Bird Box والذي ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج له بشكل ملفت جعله يحظى بأكثر من 80 مليون مشاهدة.
هذا الأمر ساهم في سعي نتفليكس لاستغلال تطبيق إنستقرام وميزة القصص التي ترتفع قيمتها بشكل مستمر، لتسمح للمستخدمين بمشاركة عروضهم المفضلة من أفلام ومسلسلات وبرامج على التطبيق مباشرة كما أشار موقع TNW. حيث، سيكون بإمكان المستخدم فتح تطبيق نتفليكس واختيار مشاركة للمحتوى وستظهر ميزة المشاركة على قصة إنستقرام ضمن الخيارات، وبالطبع فإن المشاركة تشمل الشكل العام للقصة أو مشاركتها بين الأصدقاء.
ويمكن القول أن هذه الإضافة تعتبر جميلة لأولئك الذين يتابعون المحتوى المرئي ويرغبون بمشاركته مع غيرهم، أما الشيء الغير سار هو أنها متاحة لمستخدمي iOS فقط للآن، لكنها بكل تأكيد ستأتي لمستخدمي أندرويد دون معرفة وقت محدد لذلك خاصة وأن الشركة لم تتحدث بأي تفاصيل عن موعد طرحها لهم.
التدوينة نتفليكس تتيح مشاركة العروض المفضلة على قصة إنستقرام لمستخدمي آيفون ظهرت أولاً على عالم التقنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق