السبت، 22 ديسمبر 2018

تطبيق وصفات الكوكتيل Cocktail Flow يحصل على تحديث بعد 7 سنوات من إطلاقه

تطبيق وصفات الكوكتيل Cocktail Flow يحصل على تحديث بعد 7 سنوات من إطلاقه

تطبيق Cocktail Flow واحد من أقوى تطبيقات وصفات الكوكتيل على متجر قوقل بلاي، وقد تم إطلاقه عام 2011، والحقيقة تقال أنه ليس هناك أي تطبيق يمكن أن نقول عليه كتطبيق بديل لـ Cocktail Flow في مجاله، طبعًا العيب الوحيد في التطبيق هو عدم تحديثه خلال هذه الفترة الطويلة، ولكن لسبب ما وبدون سابق إنذار حصل التطبيق اليوم على تحديث كبير قدّم معه تصميم كامل وجديد بالإضافة لمجموعة من الميزات الجديدة.

وفي الصور أدناه تُلاحظ الفروق الجذرية بين التصميم القديم والتصميم الجديد، عمومًا فيما يخص التصميم فهو يعتمد بشكل كامل على لغة ماتيريال ديزاين الأنيقة، وأصبح تصوير المكونات أجمل، مع إضافة تفاعلات سلسلة، وشرح أفضل للمكونات، فضلًا عن فلاتر للبحث وميزة مصادر وصفات الكوكتيل وتبويب النصائح والمزيد.

تطبيق وصفات الكوكتيل Cocktail Flow يحصل على تحديث بعد 7 سنوات من إطلاقه

واحتفظ التطبيق بميزة الشريط الخاص به، حيث عبر هذا الشريط يمكن إضافة المكونات التي تمتلكها والحصول على توصيات تحضير، وتم إضافة ميزة المزامنة عليه، بالتالي ستحتاج إلى تسجيل الدخول عبر أجزة أخرى لتظهر مكوناتك الشريط السابقة.

كما وهناك إضافة رئيسية تتمثل في الحصول على المزيد من الميزات عبر التطبيق، ولكنها مكلفة نوعًا ما، حيث تستطيع الاستفادة من هذه المزايا بسعر اشتراك 5 $ شهريًا أو 20$ سنويًا، على أن تحصل على أكثر من 300 وصفة كوكتيل مميزة، مع القدرة على إضافة الوصفات الخاصة بك وخيارات تدوين ملاحظات حول وصفة كوكتيل ما.

أخيرًا يقول فريق التطوير الخاص بالتطبيق، أن جميع الميزات التي كانت مجانية من قبل ستظل مجانية مع إضافة المزيد مع هذا التحديث، وبالنسبة لأولئك الذين اشتروا إضافات في التطبيق القديم، هناك قسم يشرح كيفية استرداد المشتريات، والآن إن كنت من المهتمين فيُمكِنُكَ تحميل تحديث تطبيق Cocktail Flow من هنا.

التدوينة تطبيق وصفات الكوكتيل Cocktail Flow يحصل على تحديث بعد 7 سنوات من إطلاقه ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق