تفاجئ بعض مستخدمي تويتر أن التغريدات المضمنة في مواقع الويب لا تحوي أيقونات الإعجاب والريتويت، بل استبدلتها تويتر بعدد الأشخاص الذين يتحدثون عن التغريدة وهو يبدو عدد التغريدات التي تم الرد بها عليها.
تقول تويتر أنها تختبر هذه الطريقة الجديدة حالياً على عدد محدود من المستخدمين. بالطبع إظهار عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن التغريدة من شأنه تحفيز المستخدمين أكثر على التفاعل والرد على التغريدة، وهو يعطي طابع أفضل على أن تويتر كمنصة للحوار مقارنة بمجرد عدد الإعجابات والريتويت في التغريدات المضمنة بصفحات الويب.
لكن إن طبقت تويتر هذه الطريقة يبدو أننا لن نتمكن من التفاعل في التغريدة من الموقع المضمنة فيه مباشرة، بل سنحتاج للضغط على عدد المتفاعلين معها للدخول إلى موقع تويتر ومن هناك يمكنك الإعجاب أو إعادة التغريد.
تعلم تويتر جيداً أن عدد الريتويت والإعجابات لا يعكس بدقة عدد الأشخاص الذين يتناقشون بموضوع التغريدة، لذا هذا الأسلوب الجديد أفضل وأدق.
Twitter removed the Retweet / Like buttons for tweets embedded in articles?!
Old Twitter Embed vs. New Twitter Embed http://pic.twitter.com/BAm6we9P0E
— Matt Navarra (@MattNavarra) November 23, 2017
التدوينة تويتر تختبر إزالة أزرار الإعجاب والريتويت من التغريدات المضمنة في المواقع ظهرت أولاً على عالم التقنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق