الاثنين، 24 أبريل 2017

تحميل لعبة City Island 3 – Building Sim Mod v1.8.8 مهكرة كاملة للاندرويد


City Island 3 هو الجزء الثالث من سلسلة City Island حيث ستلعب دور شبيها بدور Robinson Crusoe. هكذا ستجد نفسك وحيدا في جزيرة مهجورةحيث سيكون همك الوحيد هو الإستمرار على قيد الحياة. حيث ستستخدم أطلال وبقايا حضارة غابرة، لتقوم بإعادة بناء كل شيء من جديد و من ثمة تقنع الناس ليلتحقوا بك للعيش على هذه الجزيرة، والتي ستحاول أن تجعل منها أغنى جزيرة في العالم. 

أولا، عليك أن تحول منزلك إلى مكان لإستقبال السياح: قم ببناء ناطحات السحب الكبيرة، و المطاعم الفاخرة، و أجمل المواقع في العالم. ستجد هناك العشرات من المباني التي سيكون عليك بناؤها من الأساس، فلتطلق العنان لخيالك الواسع. كل بناء اتممته سيجلب المزيد من الزبناء، و هذا يعني أن بعض المباني ستجني أرباحا أكثر من غيرها. لذلك عليك ان تستثمر في ما يجلب لك المزيد من الأرباح و تتمتع بمشاهدة جزيرتك تنمو و تزدهر.

إن كنت من محبي ألعاب المحاكاة والاستراتيجيا، فإن City Island 3 تجمع بينهما، بالإضافة إلى بعض الرسومات الرائعة. حيث يمكنك إنشاء إمبراطورية خاصة بك إنطلاقا من بناء جزيرة باستخدام الموارد الطبيعية المتاحة لديك، والاستفادة من أرباحك، والإستماع إلى ما يطلبه الزبائن والجيران من الجزر القريبة (والتي سيكون بإمكانك زيارتها بعد أن تطور وسائل النقل الكفيلة بذلك).

وسيكون لكل تحسينات جديدة تدخلها أو بناء دور في إغناء تجربتك و مساعدتك في الإنتقال إلى المستوى التالي، وهذا بدوره سيفتح الأبواب أمامك للتقدم ولتحصل على ترقيات جديدة. إذا، إن كنت تعرف كيفية الاستفادة من هذه العوامل، فلابد أنك ستحصل على الجزيرة المهجورة التي تحقق أكبر الأرباح في مجموع البحار السبعة. هكذا ستصبح الأكثر ثراء من بين جميع المستخدمين الآخرين و ستستمر في توسيع أراضيك بفضل قراراتك و إستراتيجيتك الذكية
صور من اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الحجم :48 MB
الاصدار : 
v1.8.8
التهكير :
نقود لا نهائي
............................................
روابط تحميل التطبيق 
لتحميل التطبيق اختار احد الروابط
رابط المتجر من هنا
روابط التحميل :APK النسخة المعدلة
متجر i-droid http://ift.tt/2okHHLa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق