الثلاثاء، 24 يناير 2017

تحميل تطبيق الحماية ومكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus & Security v11.12.4.1644 النسخة الكاملة للأندرويد


Kaspersky Internet Security for Android عبارة عن حل أمان لمكافحة الفيروسات يمكن تنزيله مجانًا. يساعد هذا الحل في حماية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى أي بيانات شخصية مخزّنة على أجهزتك من أحدث التهديدات التي تستهدف الهواتف المحمولة ومن الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وغيرها.

ميزات المنتج
► مسح جهازك بحثًا عن البرامج الضارة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة
► إزالة الفيروسات والتهديدات الأخرى من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
► حماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية: المكالمات والرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال
► المحافظة على أمان البيانات المالية أثناء تصفح الويب

► حظر المكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها
► تصفية المواقع والروابط الخطرة – لضمان أمان الهاتف والجهاز اللوحي
► العثور على جهاز Android في حال سرقته أو فقدانه


وظائف ★ الحماية من الفيروسات
يجري حل الأمان عملية مسح* للتطبيقات التي تم تنزيلها بحثًا عن فيروسات وبرامج ضارة أخرى لحماية أجهزة Android من التهديدات التي تستهدف الأجهزة المحمولة. ويعمل Kaspersky Internet Security for Android، بعد اكتشاف البرامج الضارة، على إزالة الفيروسات والتهديدات الأخرى ويحظر التطبيقات والروابط والملفات الخطرة.

★ العثور على جهازي
يساعدك Kaspersky Internet Security for Android في العثور على هاتفك أو جهازك اللوحي. تسمح لك أداة الحماية هذه بتشغيل تنبيه على الجهاز عن بُعد، وإقفاله وتحديد مكانه، ومسح المعلومات الخاصة الموجودة عليه (رسائل وصور ومقاطع فيديو) والتقاط صورة للشخص الذي يستخدم جهازك حاليًا (ميزة حاليًا (ميزة Mugshot) في حال سرقته أو فقدانه.

★ أمان البيانات الشخصية
يساعد حل الأمان في حماية خصوصيتك وحمايتك من سرقة الهوية. يمكنك إخفاء جهات الاتصال والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة من عيون المتطفِّلين، وحماية بياناتك الشخصية وأيضًا التحكم في المحتويات التي يستطيع الآخرون رؤيتها إذا ما وقع هاتفك بأيديهم.**

★ حظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها
يتضمن الحل أداة تسمح بتصفية المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها على أجهزة Android. ويمكنك أن تعيّن بشكل منفصل قواعد تصفية للمكالمات الواردة والرسائل النصية القصيرة وإضافة جهات اتصال غير مرغوب فيها إلى القائمة السوداء إلى جانب حظر الرسائل النصية التي تتضمن إعلانات والرسائل العشوائية من أرقام هواتف غير رقمية.

★ حظر المواقع والروابط الخطرة
يعمل نظام الحماية من الفيروسات على حماية جهازك بينما تتصفح الويب عن طريق حظر التصيُّد الاحتيالي والروابط الأخرى الخطرة التي تؤدي إلى مواقع ويب ضارة.*** حافظ على أمان خصوصيتك وبياناتك المالية أثناء إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.
معلومات عن التطبيق:
الحجم : 33 MB.
الاصدار : v11.12.4.1644 
التطبيق مجاني
ولاكن مفتاح التفعيل مرفق مع التطبيق
لا حاجة لشراء الترخيص
............................................
روابط تحميل اللعبة
لتحميل التطبيق اختار احد الروابط
رابط المتجر من هنا
روابط التحميل :APK النسخة المعدلة
متجر i-droid http://ift.tt/2kpDUcK

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق