في نوفمبر من العام الماضي أتاحت شركة أبل الأمريكية تطبيق الدعم الفني خاصتها Apple Support، ليكون بابًا لجميع لجميع إستفسارات المستخدمين عن المشاكل التي قد يتعرضوا لها في هواتفهم أو أجهزتهم العاملة بنظام تشغيل iOS، كذلك طلب حجوزات ومواعيد لزيارة مراكز صيانة أبل القريبة من موقع المستخدم للنظر في مشكلة أو إستبدال القطع المتضررة بقطع بديلة وأصلية.
الغريب في الأمر أن الإطلاق الأولى للتطبيق كان في هولندا فقط، ولم يتم إتاحته في أكبر سوق لأبل وهو الولايات المتحدة الأمريكية، وحتى يومنا هذا كانت المطالبات في تزايد لإطلاق التطبيق، ليكون ذلك بعد 3 شهور، حيث أعلنت أبل عن إتاحة التطبيق في 22 بلد جديد أبرزها الإمارات العربية المتحدة وباقي الدول هي “الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، تركيا، أستراليا، بلجيكا، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، ليختنشتاين “Liechtenstein”، ماكاو، المكسيك، هولندا، سنغافورة، اسبانيا، السويد، سويسرا”.
وبذلك مستخدمي نظام iOS في هذه البلاد سيتمكنون من التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بأبل سواء ذلك عن طريق مكالمة أو عبر الرسائل الفوريّة، أخيرًا لتحميل التطبيق يمكنك الإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من هنا، وهو يدعم iOS 9.0 فأحدث.
التدوينة إطلاق تطبيق الدعم الفني Apple Support في الإمارات العربية المتحدة ظهرت أولاً على عالم التقنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق