الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

تويتر تدعم الاستماع لأغاني تطبيق أنغامي من التايم لاين

تويتر انغامي

تويتر انغامي

تعاون جديد بين تويتر و تطبيق الأغاني المعروف أنغامي، أصبح بإمكان مستخدمي تويتر الإستماع إلى أغاني أنغامي عند مشاركتها على الشبكة الاجتماعية بدون الحاجة لفتح تطبيق الأغاني.

هذه الميزة ستتم عبر البطاقات الصوتية، مع أنها لا تسمح سوى للإستماع إلى مقتطف طوله 30 ثانية، لكنها مناسبة لأخذ فكرة عامة عن الأغنية وفي حال أعجبتك تفتحها عبر تطبيق أنغامي للإستماع إليها كاملة.

وهذه المرة الأولى التي تطلق فيها البطاقات الصوتية على تويتر في الشرق الأوسط. تأمل تويتر أن يستفيد مستخدمي أنغامي البالغ عددهم 28 مليون مستخدم في المنطقة العربية من الميزة لزيادة تواجدهم على تطبيق تويتر أيضاً.

الآن لو كنت تتصفح تطبيق تويتر وصادفت تغريدة تحوي رابط الأغنية من أنغامي، بنقرة واحدة على بطاقة الأغنية المضمنة في التغريدة سيتم تشغيلها مباشرة.

وإن كنت تستمتع على الأغاني عبر أنغامي، اضغط على مشاركة الأغنية على تويتر لتظهر لمتابعيك ضمن بطاقات صوتية.

يذكر أن ميزة البطاقات الصوتية متاحة على تويتر منذ عامين، وتدعم الميزة خدمة ساوند كلاود للإستماع على الأغاني المستضافة عليها من تطبيق تويتر نفسه أثناء المشاركة. الميزة هنا أن ساوند كلاود تدعم الاستماع لكامل الأغنية وليس مقطتف منها فقط. لا ننسى أن تويتر استثمرت 70 مليون دولار في ساوند كلاود.

التدوينة تويتر تدعم الاستماع لأغاني تطبيق أنغامي من التايم لاين ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق