كشفت منصة يوتيوب عن وصول عدد مشاهديها على أجهزة التلفاز إلى 100 مليون مستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية بشقيها المجاني وخدمة YouTube TV المدفوعة.
لتشكل بذلك نقلة نوعية في توسيع أعداد المستخدمين بشكل كبير على غرار الانتشار الواسع الذي تحققه على الهواتف الذكية والتي لا يمر يوم تقريباً على حامليها دون استخدام المنصة.
وبالإشارة إلى الإحصائية الجديدة فهي قد جاءت على إثر حدث NewFronts الذي تستهدف فيه الشركة صناعة الإعلانات الرقمية بشكل خاص، حيث استغلته أيضاً للكشف عن مجموعة جديدة من البرامج التي ستبثها عبر المنصة خلال الفترة القادمة.
وعلى نفس سياق الأرقام التي كشفت عنها فقد أظهرت الشركة زيادة على مشاهدة التلفاز بنسبة 80% وارتفاع مشاهدة العروض المباشرة بنسبة 250% خلال مارس الماضي بالمقارنة مع عام 2019.
فيما شاركت المنصة بعض التفاصيل أيضاً حول دور الجائحة في تغيير عادات المشاهدة لدى المستخدمين بإظهار الميول نحو مشاهدة المحتوى المتعلق بصناعة الخبر والمعجنات بارتفاع وصل لأكثر من 400% خلال الفترة الممتدة من منتصف مارس إلى نهاية مايو الماضي بالمقارمة مع بداية العام.
كما أن فيديوهات الطبخ قد ارتفعت مشاهدتها بنسبة 45% ومتابعة فيديوهات اللياقة والتمارين المنزلية شهدت ارتفاعاً بنسة 200% منذ مارس الماضي.
مواضيع ذات صلة:
يوتيوب تتيح ميزة الفصول لتسهيل تصفح الفيديوهات
المصدر
التدوينة 100 مليون مشاهد شهري لمحتوى يوتيوب عبر أجهزة التلفاز في الولايات المتحدة ظهرت أولاً على عالم التقنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق