حصلت ياهوو على شعار جديد بتصميم وألوان قوية لتعيد تذكير المستخدمين بوجودها بعد مسيرة متعثرة خلال السنوات القليلة الماضية حيث استحوذت عليها شركة الاتصالات الأمريكية فيرايزون بمبلغ 4.8 مليار دولار.
الشعار الجديد من تصميم شركة Pentagram وهي شركة متخصصة في تصاميم الشعارات النصية التي تستخدم خطوط sans-serif خاصة العريضة منها مثل شعار سيتي بنك.
الملاحظ في الشعار درجة اللون المستخدمة والإنحناء بمقدار 22.5 درجة في علامة التعجب كنوع من التغيير. كما أن حرف Y الأول جاء بالقياس الصغير. ويعتبر هذا أكبر تغيير في الشعار منذ استلام ماريسا ماير إدارة الشركة عام 2013.
وإضافة لتغيير الشعار، فقد حصلت خدمة البريد الإلكتروني المتعثرة على مزايا جديدة مثل تبويبات للمرفقات وخاصية الصفقات والتخلص من الاشتراكات بنقرة واحدة، على أمل إعادة إقناع المستخدمين باعتمادها.
الشعار الجديد بدأ تطبيقه فعلياً في كافة مواقع ياهوو منذ اليوم.
التدوينة ياهوو! تحدّث شعارها وبريدها الالكتروني لتذكر المستخدم بوجودها ظهرت أولاً على عالم التقنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق