الاثنين، 19 نوفمبر 2018

متعة التسوق بأفضل الأسعار؛ إليكم قائمة بأفضل مواقع العروض خلال فترة Black Friday

متعة التسوق بأفضل الأسعار؛ إليكم قائمة بأفضل مواقع العروض خلال فترة Black Friday

ينتظر محبو التسوق في كل عام نهاية شهر نوفمبر للحصول على أقل الأسعار لشراء منتجاتهم، حيث أن فترة الجمعة السوداء أو Black Friday تنفرد عن غيرها من باقي الأيام بوجود عروض وتخفيضات عالية جدًا من مئات الشركات والمشاريع، وهو ما يشجع المستهلكين على استغلال تلك الفترة لشراء احتياجاتهم.

وللتسهيل بشكل أكبر على متابعين عالم التقنية، فقد قررنا عرض قائمة للمواقع التي تحتوي على أفضل العروض في المنطقة والعالم من منتجات ملموسة أو خدمات.

مايكروسوفت - Microsoft

  • مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت عن عروض بالجملة، حيث خفضت سعر Xbox One X إلى 399$، كما أعلنت عن تخفيضات لنحو 500 لعبة تصل إلى 75% من سعرها الأصلي. بجانب تخفيضات على 154 قطعة من ملحقات Xbox 360.

 - جوميا - jumia

  • جوميا

يقدم متجر جوميا ملايين المنتجات بشكل دائم وبشكل رئيسي في جمهورية مصر العربية، وبالطبع، كأحد أكبر المتاجر في المنطقة فإنه بدأ حملة الجمعة السوداء بعروض وصلت 70% على بعض المنتجات، وقد شملت التخفيضات أكثر من مليون منتج على المتجر.

أمازون - Amazon

  • أمازون

هناك مئات المنتجات التي تقدمها أمازون بنفسها وغيرها من التي تطرحها الشركات الأخرى على المتجر، ولكن يجدر القول أن الشركة نفسها طرحت عروض لمنتجاتها تخطت 60%، فمثلًا جهاز Echo Dot الجديد سيكون متاح مقابل 24$ بدل 49.99$، كما أن جهاز Fire TV Cube سيكون بسعر 59.99$ بدلًا من 119.99$ وغيرها من المنتجات على هذه الشاكلة.

نون - Noon

  • منصة نون

منصة التجارة الإلكترونية المعروفة نون هي الأخرى بدأت عروضها وبشكل قوي لفترة Black Friday ، حيث أن التخفيضات على منتجات المتجر وصلت إلى 70%، ولمحبي التسوق فإن هذه فرصة مميزة لأحد أهم المتاجر في المنطقة.

قاذر إن - gathern

يتميز التطبيق بتوفير عروض الشاليهات والمخيمات، حيث يجمع كافة الشاليهات في الرياض، جدة الشرقية، والقصيم. وخلال فترة التخفيضات، فإن التطبيق يقدم 50% على جميع الخدمات وبأسعار تبدأ من 75 ريال.

وادي كوم - wadi

  • وادي كوم

يقدم موقع وادي حاليًا حملة تصفية وتخفيضات بين 50% – 80% على العديد من المنتجات المتوفرة على المتجر، لذلك بإمكان الجميع الذهاب للمتجر والإطلاق على العروض لاختيار المنتجات الأنسب بسعر مخفض مع الحملة الحالية.

التدوينة متعة التسوق بأفضل الأسعار؛ إليكم قائمة بأفضل مواقع العروض خلال فترة Black Friday ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق