الاثنين، 26 يونيو 2017

فيس بوك تفاوض لإنتاج مسلسلات حصرية

tv-facebook

tv-facebook

تجري فيس بوك مباحثات مع عدة شركات إنتاج اعلامي في هوليود لإنتاج مسلسلات وبرامج بجودة عالية تنشر حصراً على الشبكة الاجتماعية بدءاً من نهاية الصيف الجاري.

وبحسب المصادر فإن فيس بوك مستعدة لدفع 3 مليون دولار للحلقة الواحدة في بعض الأعمال ذات الجودة العالية، وميزانيات أقل لأعمال أخرى.

تستهدف فيس بوك بهذه المسلسلات والمحتوى الحصري شرائح الشباب من أعمار 13-34 سنة مع التركيز أكثر على الفئة العمرية من 17-30 سنة.

ولدى فيس بوك حالياً على الأقل مسلسلين هما Strangers وهو دراما عن العلاقات العاطفية و Last State Standing عن الألعاب.

وستقدم فيس بوك برامجها وأعمالها الحصرية بطريقة تقليدية بحيث تنشر كل فترة معينة حلقة جديدة بدلاً من نشرها كلها دفعة واحدة كما تفعل نتفلكس وأمازون.

وستشارك فيس بوك مع ستديوهات الإنتاج التي تقدم المسلسلات والبرامج معلومات إحصائية حول المشاهدين. وسبق أن ذكرت مصادر مطلعة أن فيس بوك تنوي إنتاج 24 مسلسل متنوعة أطوال الحلقات ما بين 5-10 دقائق.

سبق أن أنفقت فيس بوك ملايين الدولارات على إقناع بعض الصفحات الكبرى لاسيما التابعة لقنوات تلفازية أو وكالات أنباء بأن تنشر محتواها عبر البث المباشر بالفيديو، تلك كانت عملية تستهدف شريحة مختلفة من الجمهور.

ونشرنا مؤخراً عن ظهور تبويب الفيديو الجديد على فيس بوك ضمن تطبيق الأندرويد أيضاً وهو التبويب الذي سيتيح الوصول لمحتوى برامج ومسلسلات فيس بوك الحصرية.

المصدر

التدوينة فيس بوك تفاوض لإنتاج مسلسلات حصرية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق