الجمعة، 10 مارس 2017

تحميل لعبة كرافت رويال Craft Royale – Clash of Pixels v3.41 مهكرة كاملة للأندرويد


Craft Royale - Clash of Pixels هي لعبة MOBA شبيهة جدا بلعبة Clash Royale الرائعة، وقد تواجه فيها لاعبين على الإنترنت. ستتألف جنودك هنا من شخصيات منقطة مستمدة على ما يبدو بصفة مباشرة من Minecraft. 

نظام اللعب في Craft Royale - Clash of Pixels بسيط وواضح. يبدأ كل لاعب اللعبة بثلاثة أبراج: برج في الوسط وبرجان على الجانبين. وغاية جنودك تدمير البرج الأوسط الخاص بأعدائك وكذا الدفاع في الآن نفسه عن الأبراج الخاصة بك. وتدوم كل لعبة ثلاث دقائق. ويفوز اللاعب الذي دمر أكبر عدد من الأبراج.

يمكنك استخدام وحدات عدة مختلفة من الجنود في In Craft Royale - Clash of Pixels، لكنه يتوجب عليك فتحها أولا. لفتح الجنود وضمهم إلى صفك ينبغي أن تجمع البطاقات الخاصة بك. توجد هذه البطاقات في صناديق الكنز والتي ستظفر بها إن فزت باللعبة. وباختصار، تشبه هذه اللعبة لعبة Clash Royale.

تتفرد كل وحدة في Craft Royale - Clash of Pixels بسمات خاصة: نقاط الحياة، مسافة شن الهجوم، وقت نشر الجنود، السرعة، إلخ. ويمكنك تعزيز هذه الخصائص وتحسينها وأنت بصدد ترتيب الجنود. وستشن بعض الوحدات مثل مخلوقات اليقطين الهجوم على الأبراج فقط (متجاهلة الوحدات الأخرى).

Craft Royale - Clash of Pixels هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين لا تخلو من المتعة. وبفضل مدة المبارزات (ما بين دقيقة إلى أربع دقائق) تستطيع لعب جولة، بصفة عملية، في أي حين.
المتطلبات
معلومات عن التطبيق :
الحجم : 55 MB
الاصدار : v3.41
التهكير : 
عملات غير محدود
جواهر غير محدود
............................................
روابط تحميل التطبيق 
لتحميل التطبيق اختار احد الروابط
رابط المتجر من هنا
روابط التحميل :APK النسخة المعدلة
(Dropapk)
(Filescdn)
(mirror)
متجر i-droid http://ift.tt/2n8TF9C

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق