الخميس، 2 فبراير 2017

تحميل لعبة الحرامي السيارات Grand Theft Auto: Vice City v1.07 مدفوعة ومهكرة للأندرويد


هل تريد أن تكون زعيم فايس سيتي؟

سرقة السيارات الكبرى: فايس سيتي تتبع قصة تومي فيرسيتي، قاتل محترف سابق من عائلة فوريل الإجرامية . تبدأ القصة عندما يخرج تومي من السجن بعد 15 عاماً، ويبحث عن حياة جديدة في الغابة الحقيقية والتي هي فايس سيتي.

GTA: فايس سيتي يتيح لك تجربة أفضل لحظات الحياة الإجرامية من فيرسيتي وزملاؤه من خلال مجموعة كبيرة من المهام المثيرة .في المجمل، عليك أن تكون قادر على لعب أكثر من 60 مهمه من المهام الرئيسية التي تذهب إلى أبعد من سرقة السيارات الكبرى التي تشير إلى عنوان الامتياز.

مع فيرسيتي يجب عليك السرقة، والابتزاز، واطلاق النار، والمشاركة في كل تفاصيل التعاملات لل مجرمين سيئ السمعة. إذا كان تنوع المهام في GTA 33 قد حقق لك قناعة بالفعل ، فسوف ترى هناك المزيد لتقدمه فايس سيتي.

إذا كنت لاعب من النوع الذي يحب أخذ الأمور ببساطة ، قد تستمتع بسرقة السيارات الكبرى: فايس سيتي أكثر من ذلك. في حين أن اللعبة لديها أسلوب القصة والمهام الرئيسية، فإنها تتيح لك أيضاً فرصة للاستمتاع بالتنزه خلال فايس سيتي المُشمسة و القيام ببعض الأنشطة و المهام الثانوية ، مثل كونك سائق سيارة أجرة أو رجل اطفاء، أو مُفجر الميادين، أو القيام بأعمال جريئة ومثيرة، و أيضاً إدارة الأعمال التجارية الخاصة بك في المدينة.
 Grand Theft Auto: Vice City: screenshot
معلومات عن اللعبة :
الحجم : 1 GB.
الاصدار : v1.07 
السعر اللعبة مهكرة ومدفوعة
متوفرة هنا مجانا
............................................
روابط تحميل اللعبة
لتحميل التطبيق اختار احد الروابط
رابط المتجر من هنا
روابط التحميل :APK النسخة العادية
روابط التحميل :APK النسخة المعدلة
رابط التحميل :مجلد الداتا OBB
متجر i-droid http://ift.tt/2kXzE4M

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق