الاثنين، 30 نوفمبر 2020

رسميًا لعبة SaGa Frontier Remastered سنراها في عام 2021

رسميًا لعبة SaGa Frontier Remastered سنراها في عام 2021

كشف استوديو Square Enix مؤخرًا بأن لعبة SaGa Frontier Remastered والتي تعود إلى أيام PS1 قادمة إلى عدد كبير من منصات التشغيل وكإصدار جديد كليًا، على أن تكون متاحة في صيف عام 2021، ومن المقرر أن يتم إطلاق اللعبة على أندرويد و iOS بالإضافة إلى PlayStation 4 و Nintendo Switch و Steamk.

وفي الإعلان الترويجي الجديد للعبة، من الملاحظ دقة الرسومات وجودتها العالية، وعلى الرغم من أنها لم تكن شائعة في وقت إصدارها، إلا أن العديد من محبي ألعاب تقمص الأدوار يعتبرونها جوهرة مخفية من حقبة PS1، ولذا من المفاجئ أن نرى أن Square تعيد صياغة العنوان على الأجهزة الحديثة.

أخيرًا، لم تذكر Square أي شيء حول كيفية تحقيق الدخل من لعبتها SaGa Frontier Remastered ، ومن الجيد أن نرى الشركة على استعداد لجلب المزيد من ألعاب RPG الكلاسيكية إلى بيئة الهواتف المحمولة، لذلك ربما يكون هناك أمل في أن يقوم الاستوديو في النهاية بإعادة صياغة Xenogears، في الختام.


المصدر.

التدوينة رسميًا لعبة SaGa Frontier Remastered سنراها في عام 2021 ظهرت أولاً على عالم التقنية.

14 تطبيق و 12 لعبة أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة

14 تطبيق و 12 لعبة أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة
14 تطبيق و 12 لعبة أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة

في إطار متابعتنا لكل ما هو مهم ومفيد لكم، معنا لهذا اليوم باقة أخرى وجديدة من تطبيقات وألعاب أندرويد المدفوعة والمتاحة للتحميل مجّانًا ولفترة زمنية محدودة، ومن المعروف للجميع، أن جُلّ التطبيقات والألعاب المدفوعة تستحق التحميل، لذا وكي لا نُطيل أكثر بالحديث، إليكم القائمة ( 14 تطبيق و 13 لعبة أندرويد ).

 

14 تطبيق

 

  1. Memorize: Learn Vietnamese Words with Flashcards : السعر الحقيقي 4.99$، مجاني لمدة 3 يوم.
  2. Pitch Pipe Wear : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 5 يوم.
  3. Lecture Notes – Classroom Notes Made Simple : السعر الحقيقي 2.99$، مجاني لمدة 6 يوم.
  4. Screen Draw Screenshot Pro : السعر الحقيقي 3.49$، مجاني لمدة 6 يوم.
  5. Screenshot Pro 2 : السعر الحقيقي 1.49$، مجاني لمدة 6 يوم.
  6. The Social Horoscope Community : السعر الحقيقي 1.99$، مجاني لمدة 6 يوم.
  7. Todo Task Reminder Pro + Widget : السعر الحقيقي 3.49$، مجاني لمدة 6 يوم.
  8. CandyCons Unwrapped – Icon Pack : السعر الحقيقي 1.49$، مجاني لمدة 1 يوم.
  9. Darkonis – Icon Pack : السعر الحقيقي 1.49$، مجاني لمدة 2 يوم.
  10. Glass Black – Icon Pack : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 5 يوم.
  11. Glass HD – Icon Pack : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 5 يوم.
  12. Glass Neon – Icon Pack : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 6 يوم.
  13. Irex – Icon Pack : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 6 يوم.
  14. Ethereal for Substratum • Q, Pie, Oreo, Nougat : السعر الحقيقي 2.49$، مجاني لمدة 6 يوم.

12 لعبة

 

  1. Cat in the Woods VIP : السعر الحقيقي 1.49$، مجاني لمدة 4 يوم.
  2. Assassin Lord : Idle RPG (Magic) : السعر الحقيقي 1.99$، مجاني لمدة 5 يوم.
  3. Galaxxy Idols PV: Dress Up and Runway : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 5 يوم.
  4. Grow Spaceship VIP – Galaxy Battle : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 5 يوم.
  5. IQ Games Pro : السعر الحقيقي 2.99$، مجاني لمدة 5 يوم.
  6. Cyber Fighters: League of Cyberpunk Stickman 2077 : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 6 يوم.
  7. Draw Lines: Pro : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 6 يوم.
  8. Theme Solitaire Tripeaks Tri Tower PV : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 6 يوم.
  9. Tower of Farming – idle RPG (Soul Event) : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 6 يوم.
  10. Galaxy Attack: Alien Shooter (Premium) : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 7 يوم.
  11. One Line Deluxe VIP – one touch drawing puzzle : السعر الحقيقي 1.99$، مجاني لمدة 7 يوم.
  12. We Never Told You : السعر الحقيقي 0.99$، مجاني لمدة 7 يوم.

التدوينة 14 تطبيق و 12 لعبة أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

سبوتيفاي تختبر خاصية القصص لقوائم التشغيل

سبوتيفاي تختبر خاصية القصص لقوائم التشغيل - Spotify

قبل أيام أتاحت تويتر خاصية القصص رسمياً لكافة مستخدميها تدريجياً، واليوم بدأت منصة سبوتيفاي باختبارها أيضاً في صفحة قائمة التشغيل، لتكون بذلك آخر المنضمين إلى التطبيقات التي تدعم ميزة القصص والمحتوى المؤقت.

ظهرت اختبارات سبوتيفاي في بعض قوائم التشغيل لاسيما التي تحمل أغاني تخص موسم العطلات ونهاية العام، حيث تعرض فيديوهات قصيرة مؤقتة من الفنانين الذين تظهر بعض أغانيهم في قائمة التشغيل.

ويستغل الفنانين تلك القصص لعرض محتوى مؤقت مثل أداء عفوي لبعض الأغاني أو من عمليات تأليف وتلحين الأغاني ومحتوى آخر يصبّ في خانة ترويج الفنانين أكثر مما هو قصص للمحتوى والأغاني.

في أعلى يسار قائمة التشغيل التي تدعم القصص تظهر أيقونة جديدة خاصة بالميزة وعند الضغط عليها تظهر القصص بتصميم وواجهة شبيهة بما نراه على أي خدمة أخرى مثل انستجرام وسناب شات، حيث يمكنك التنقل بين مقاطع القصة للأمام والخلف أو حتى الانتقال لقصة تالية.

هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها سبوتيفاي اختبار القصص، فقد جربتها مع بعض الفنانين في العام الماضي، وكذلك لبعض المؤثرين حيث سمحت لهم بإضافة قصصهم لقوائم التشغيل.

كالعادة لا يوجد ما يؤكد أن هذه الميزة ستعلنها الشركة رسمياً لاحقاً لكافة المستخدمين، أنه مجرد اختبار حالياً، لكن بما أن معظم خدمات الويب اليوم أصبحت تحوي قصص، فماذا ينقص سبوتيفاي للانضمام إليهم ؟


المصدر:

Engadget

التدوينة سبوتيفاي تختبر خاصية القصص لقوائم التشغيل ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الأحد، 29 نوفمبر 2020

فيس بوك تخطط لإطلاق عملتها الرقمية المشفرة “ليبرا” في يناير المقبل “تقرير”

فيس بوك تخطط لإطلاق عملتها الرقمية المشفرة "ليبرا" في يناير المقبل "تقرير"

عادت فيس بوك بعملتها الرقمية ليبرا للواجهة من جديد في سعي منها لإكمال خطتها وتحقيق طموحاتها بإطلاق عملة رقمية مشفرة تسهل الشراء وتحويل الأموال بين مستخدمي تطبيقاتها الاجتماعية حسب زعمها.

وفقًا لتقرير Financial Times فإن المنصة الاجتماعية تخطط لإطلاق عملتها الرقمية “ليبرا” خلال يناير المقبل 2020 بعد أن تعرضت منذ الإعلان عنها قبل عام تقريبًا لجملة من التحديات؛ كان على رأسها مخاوف المشرعين والهيئات المالية من سبل استخدامها، إلى انسحاب العديد من الداعمين وصولًا لاتهامات بسرقتها شعار محفظتها كاليبرا “Calibra” الذي دفعها لتغير اسمها إلى Novi.

وحسب التقرير إن مؤسسة ليبرا تنظر الآن إلى إطلاق عملتها الرقمية مع ربطها بعملة نقدية واحدة وهي الدولار الأمريكي؛ على عكس ما كان مخطط وقت الإعلان، على أن تكون مرتبطة بمجموعة متنوعة من العملات؛ وهو ما لاقى اعتراضًا من البنوك والمشرعين.

لكن مازالت المؤسسة تضع خطة لتكون عملتها متدولة بشكل مستقر بعد الإطلاق كما هو الحال مع العملات المشفرة المستقرة USDC و PAX وUSDT بحيث سترتبط مع المزيد من العملات النقدية العالمية على غرار الدولار الأمريكي.

وبالنسبة لمحفظتها Novi أو كاليبرا سابقًا فمن المرجح أن يتم إطلاقها بالتزامن مع طرح ليبرا عبر تطبيق قائم بذاته سيتح للمستخدمين تحويل واستقبال العملة، مع إمكانية التحكم والوصول للمحفطة الرقمية من خلال تطبيقي فيس بوك ماسنجر وواتساب.

أما بخصوص الداعمين وأعضاء مؤسسة ليبرا بما فيهم Farfetch وLyft وأوبر وسبوتيفاي وشوبيفاي فمن غير الواضح حتى الآن متى وكيف سيقومون بإطلاق خدماتهم المرتبطة بالعملة الرقمية في حال نجاح مساعي فيس بوك في إطلاق ليبرا.


المصدر

Financial Times

 

التدوينة فيس بوك تخطط لإطلاق عملتها الرقمية المشفرة “ليبرا” في يناير المقبل “تقرير” ظهرت أولاً على عالم التقنية.

السبت، 28 نوفمبر 2020

GameOn تطبيق جديد من أمازون لتسجيل الألعاب ومشاركتها على أندرويد

GameOn تطبيق جديد من أمازون لتسجيل الألعاب ومشاركتها على أندرويد

هناك فئة لا بأس بها من تطبيقات تسجيل الألعاب، ومع ذلك، مرحبًا بكل جديد، GameOn أحدث تطبيقات أمازون وهو مصمم لمشاركة المحتوى المرتبط بالألعاب، مثل مقاطع فيديو اللعب، ليكون بمثابة مسجل ألعاب قوي على جهازك الأندرويد، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث بعد الانتهاء من عملية التسجيل، يمكنك مباشرة مشاركة المقطع مع أي خدمة.

وهنا، أشارت أمازون بأن تطبيقها يتضمن أكثر من 1000 لعبة عالية المستوى، بما في ذلك ألعاب مثل “PUBG Mobile و Crossy Road و Gardenscapes و Fishdom و Angry Birds 2 و Final Fantasy Brave Exvius و War Robots و Property Brothers Home Design وأكثر”.

كذلك، يأتي تطبيق GameOn بخاصية تسجيل الشاشة مع الكاميرا الأمامية، وذلك لإضفاء طابع شخصي إلى مقاطعك، وهناك محرر خاص به، وقسم لعرض أفضل مقاطع ألعاب الهاتف من مجتمع التطبيق، والمزيد المزيد الذي أدعه لتكتشفه بنفسك.

أخيرًا، يتوفّر تطبيق GameOn بالوقت الحالي لمستخدمي أندرويد فقط، وهو متاح للتحميل مجّانًا وبالكامل، على أن يدعم إصدار أندرويد 6.0 فأحدث للاستفادة منه.

تحميل تطبيق GameOn على أندرويد

التدوينة GameOn تطبيق جديد من أمازون لتسجيل الألعاب ومشاركتها على أندرويد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

إطلاق الإصدار المجاني من تطبيق التحكم بضوء الشاشة Brightness Manager

إطلاق الإصدار المجاني من تطبيق التحكم بضوء الشاشة Brightness Manager

Brightness Manager أحد التطبيقات المفيدة جدًا لحملة أجهزة أندرويد، وسبق لنا أن راجعنا التطبيق وتعرفنا على ما يُقدّمه من مميزات لجموع المستخدمين، والآن، هناك إصدار مجاني للتطبيق يحمل اسم Brightness Control Free ، بحيث معه أخيرًا، يمكن للمستخدمين أخذ جولة لمعرفة ما إذا كان ذلك يناسبهم دون إنفاق شيء.

وكما تتوقع من نسخة Brightness Manager المجانية سوف تتمكّن من تغيير مستويات السطوع عبر إنشاء جداول زمنية، بمعنى آخر، جدولة السطوع، كذلك، يمكنك معه تخصيص إعدادات تلقائية لتطبيقات معينة، على رأسها تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية، بذلك وفور فتح أحد هذه التطبيقات، سوف تتغيّر إضاءة الشاشة حسب ما خصصته مسبقًا.

أخيرًا، يمكنك تحميل تطبيق Brightness Control Free عبر الرابط الموجود بالأسفل، ومع ذلك، فهو يتضمّن بعض المشتريات الداخلية الاختيارية، وذلك لفتح المزيد من الأدوات، ويكفي للعمل معه أن يكون جهازك يعمل بإصدار أندرويد 4.4 فأحدث.

تحميل تطبيق Brightness Control Free على أندرويد.

التدوينة إطلاق الإصدار المجاني من تطبيق التحكم بضوء الشاشة Brightness Manager ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ريدمي تكشف عن أول ساعة ذكية لها بسعر 45 دولار أمريكي

ريدمي تعلن عن أول ساعة ذكية لها بسعر 45 دولار أمريكي

أعلنت ريدمي العلامة التجارية التابعة للشركة الصينية “شاومي” إطلاقها أول ساعة ذكية لها في السوق الصيني بميزانية متواضعة مناسبة لمواصفتها؛ بسعر 45 دولار أمريكي.

جاءت الساعة التي حملت اسم Redmi Watch بتصميم جذاب بشاشة مربعة قياس 1.4 بوصة مع حواف منحية وزر وحيد على حافتها اليمنى للقيام ببعض المهام؛ بينما باقي الوظائف والإعدادت سيتم التحكم بها عبر الشاشة والتطبيق الملحق Mi Fit  المنصب على الهواتف المقترنة بها.

ومن الميزات التي توفرها Redmi Watch دعم تقنية NFC وبلوتوث 5.0 ومقاومة الماء لعمق 50 سم ومراقبة معدل ضربات القلب. على مستوى البطارية تزعم شاومي أن الساعة تمكث لمدة 7 أيام على الشحنة الواحدة في الاستخدام الطبيعي وتصل إلى 12 يوم عند اللجوء لوضع موفر الطاقة.

السعر والتوفر في السوق

ستتوفر ساعة ريدمي في السوق الصيني في 1 ديسمبر المقبل بالألوان الأزرق والأبيض والأسود وتدرجات الأزرق بسعر 45 دولار أمريكي كما أسلفنا؛ مع توقع ضئيل أن يتم طرحها في الأسواق العالمية الأخرى خلال الفترة القادمة.

مواضيع ذات صلة:

شاومي تطلق ريدمي K30 5G Racing Edition بسعر 280 دولار!


المصدر:

The verge

التدوينة ريدمي تكشف عن أول ساعة ذكية لها بسعر 45 دولار أمريكي ظهرت أولاً على عالم التقنية.

بلايستيشن 5 يحقق ضعفي مبيعات الغريم “إكس بوكس X”

بلايستيشن 5 "PS5" يحقق ضعفي مبيعات الغريم "إكس بوكس Xbox Series X

أظهر تقرير تحليلي لسوق وحدات الألعاب تفوق شحنات جهاز بلايستيشن 5 “PS5” على غريمتها إكس بوكس “Xbox Series X”؛ اللتين أطلقتا رسميًا في وقت متقارب بداية نوفمبر الجاري.

وفقًا لـVGChartz حققت وحدة ألعاب سوني PS5 مبيعات أعلى مرتين تقريبًا من مايكروسوفت اكس بوكس “Xbox Series X”؛ بمجموع مبيعات وصل إلى 2.5 مليون وحدة في جميع البلدان التي تم إطلاقها فيها.

حيث كان مجموع المبيعات في 13 نوفمبر الجاري _بداية الإطلاق_ بين 1.3 مليون إلى 1.6 مليون جهاز بلايستيشن 5 ؛ وحسب الإحصائية تم بيع من 800 ألف إلى 900 ألف جهاز في 19 نوفمبر أي عقب إطلاقه في بقية دول العالم.

في المقابل أظهر التقرير تحقيق سلسلة إكس بوكس X مبيعات ما بين 1.2 مليون إلى 1.4 مليون وحدة تم بيعها في غضون 24 ساعة من الإطلاق الرسمي في 10 نوفمبر الجاري.

فيما قامت شركة سوني بشكر محبيها فور إطلاق الجيل الجديد من وحدة الألعاب معلنة تحقيق أضخم بداية لوحدة بلايستيشن على الإطلاق. وتعد هذه الأرقام مبشرة للشركة اليابانية وخصوصًا أن العديد من جماهير ومحبي بلايستيشن لم يحظوا بفرصة اقتنائها خلال الفترة الماضية؛ ومازالو على أمل أن تتوفر في متاجر بيع التجزئة قبل نهاية العام.

كانت مايكروسوفت قد توقعت سابقًا عدم قدرتها على مجاراة الطلب على أجهزتها الجديدة، لكن رغم ذلك مازالت سوني تتفوق عليها من حيث المبيعات كما يظهر التقرير.


المصدر:

givemesport

 

التدوينة بلايستيشن 5 يحقق ضعفي مبيعات الغريم “إكس بوكس X” ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الجمعة، 27 نوفمبر 2020

أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون السعودية على الأجهزة المختلفة

أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون السعودية على الأجهزة الذكية وشاشات التلفاز

نعود إليكم مع مقالات أفضل عروض تخفيضات أمازون السعودية في الجمعة البيضاء لكن هذه المرة مختلفة، فهي للأجهزة القوية في معظمها مع وجود تخفيضات هائلة تجعلها من أقوى عروض العام. هنا بعض الشاشات وأجهزة الحاسوب المحمول والهواتف الذكية، لكن في نفس الوقت لن ننسى تقديم بعض الملحقات ذات العروض الرائعة مثل السماعات.

أقوى عروض تخفيضات أمازون السعودية اليوم:

عروض قوية مع اقتراب الجمعة البيضاء على نهايتها أكثر وأكثر، وإليكم هذه القائمة مع التخفيضات الكبيرة.

حاسوب ديل المحمول Dell G5 Gaming

حاسوب ديل المحمول Dell G5 Gaming

يتميز هذا الجهاز بإمكانيات خارقة مع معالج إنتل الجيل العاشر Core i7، قرص SSD سعة 512 جيجابايت، وذاكرة رام 16 جيجابايت، مع شاشة 15.6 بوصة بدقة FHD. وهذا كله مع ضمان لمدة عامين.

  • توفير 220 ريالًا سعوديًا مع شحن معتمد ومجاني من أمازون
  • يتوفر بسعر 5,000 ريال هنا: https://amzn.to/3mjjcru

 

تلفزيون سامسونج Crystal UHD بدقة 4K وقياس 58 بوصة

تلفزيون سامسونج Crystal UHD بدقة 4K وقياس 58 بوصة

الشاشة المميزة وذات الدقة العالية من سامسونج تتوفر مع خصم هائل يصل 48%، وتتمتع هذه الشاشة بتقنية HDR+ وسرعة تحديث 100 هرتز.

  • ستوفر 2,100 ريال عند شرائه مع شحن معتمد ومجاني من أمازون
  • متاح بسعر 2,300 ريال سعودي هنا: https://amzn.to/2JlgpiK

 

سماعة Shure AONIC 50 اللاسلكية

سماعة Shure AONIC 50 اللاسلكية

تتميز Shure بتقديم سماعات من أعلى طراز، وهذه السماعة ليست استثناء. تتمتع السماعة بنقاء صوت عالِ مع مزايا عزل الضجيج وبلوتوث 5 والتحكم من خلال اللمس، فضلًا عن دعمها بطارية حتى 20 ساعة عمل.

  • متاحة بخصم 24% بقيمة 431 ريال مع شحن معتمد ومجاني من أمازون.
  • يمكن الحصول عليها بسعر 1,360 ريالًا سعوديًا هنا: https://amzn.to/3lmyQ4h

 

ساعة آبل الجيل السادس Apple Watch Series 6

ساعة آبل الجيل السادس Apple Watch Series 6

تتوفر ساعة آبل الجيل السادس مع الحزام المطاطي والهيكل الألمنيوم باللون الأحمر وبقياس 40 مم بسعر مميز رغم جميع المزايا التي تمتلكها.

  • تتوفر الساعة بخصم 330 على أمازون السعودية حاليًا مع شحن مجاني ومعتمد من الشركة.
  • يمكن الحصول عليها مقابل 1,519 ريالًا فقط هنا: https://amzn.to/3mgKq1T

 

حاسوب أسوس المحمول الأنيق Asus ZenBook 13 Ultra-Slim

حاسوب أسوس المحمول الأنيق Asus ZenBook 13 Ultra-Slim - عروض امازون

أحد أفضل الحواسيب المحمولة التي ظهرت مؤخرًا، فبعيدًا عن التصميم الأنيق الذي يعد من الأفضل في السوق، يأتي هذا الجهاز محملًا بعتاد قوي يتقدمه معالج إنتل Core i7 الجيل العاشر مع ذاكرة رام 16 جيجابايت وقرص SSD بسعة 512 جيجابايت، وشاشة لمسية بقياس 13.3 بوصة بالإضافة إلى لوحة لمس للفأرة تدعم اللمس وتحويلها إلى لوحة كتابة.

  • يتوفر الجهاز الآن للشراء عبر أمازون السعودية.
  • متاح بسعر 4,400 ريال تقريبًا وينتهي العرض الخاص به خلال 13 ساعة، للحصول عليه هنا: https://amzn.to/2Vah89u

 

آيفون 12 أسود يدعم فيس تايم

آيفون 12 أسود يدعم فيس تايم - أقوى عروض تخفيضات أمازون السعودية

أحدث هواتف آبل يتوفر الآن مع خصومات كبيرة تصل 640 ريالًا سعوديًا. هذه النسخة مع سعة تخزين 128 جيجابايت وشاشة 6.1 بوصة، وتدعم شريحتين ضمنها الشريحة الإلكترونية.

  • يتوفر آيفون 12 الآن بخصم 15% بقيمة 640 ريال مع شحن مجاني ومعتمد من أمازون السعودية.
  • متاح للشراء بسعر 3,500 ريال هنا: https://amzn.to/3mku4Wg

بنك الطاقة WOPOW مع خاصية الشحن السريع

بنك الطاقة WOPOW مع خاصية الشحن السريع - عروض تخفيضات أمازون السعودية الجمعة البيضاء

بنك طاقة WOPOW يتوفر مع 4 منافذ شحن ويحوي شاشة لتوضيح قياس الطاقة، كما يأتي مع بطارية بقدرة 20 ألف ملي أمبير.

  • يتوفر بسعر خاص مع شحن مجاني ومعتمد من أمازون السعودية ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء.
  • متاح للشراء بسعر 53.5 ريال سعودي فقط هنا: https://amzn.to/33oC94G

 

سماعة شاومي اللاسلكية الرياضية Mi Sports

سماعة شاومي اللاسلكية الرياضية Mi Sports - الجمعة البيضاء

تعد شاومي من الشركات الغنية عن التعريف في عالم الهواتف الذكية وملحقاتها كونها من أكبر 3 مصنعين في العالم، وهنا سماعتها اللاسلكية Mi Sports تأتي بخصم ضمن عروض الجمعة البيضاء.

  • متاحة السماعة بخصم 13% بقيمة 32 ريال.
  • تتوفر بسعر 216 ريالًا سعوديًا مع شحن معتمد ومجاني من أمازون هنا: https://amzn.to/3o3gsip

 

إلى هنا نكون قد أنهينا مقال اليوم لجمع أقوى عروض تخفيضات أمازون السعودية في الجمعة البيضاء على الأجهزة وملحقاتها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المرجوة.

 

التدوينة أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون السعودية على الأجهزة المختلفة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عمّال أمازون يخططون لإضراب في 15 دولة والشركة ترد بـ 300 دولار لكل شخص

عمّال أمازون يخططون لإضراب في 15 دولة والشركة ترد بـ 300 دولار لكل شخص

كعادتها في كل سنة، تمرّ شركة أمازون هذه الأيام بموسم ازدحام الطلبات بالتزامن مع العطلات والأعياد، وهي الفرصة التي يقتنصها عمّال الشركة للفت الانتباه لمطالبهم فيخططون لشنّ إضراب عن العمل، وهو ما تنوي الشركة إيقافه عبر الحوافز المالية.

وخصصت أمازون مبلغ 500 مليون دولار ستمنحه كمكافآت إضافية للعمال عن شهر ديسمبر بالكامل. حيث يحصل العامل بالدوام الكامل على 300 دولار، بينما العامل بادلوام الجزئي على 150 دولار فقط.

وكانت رويترز قد نقلت بالأمس أن عمّال المستودعات التابعة لأمازون في 15 بلد مختلف يخططون لشن حملة إضرابات احتجاجاً على ظروف العمل السيئة وضعف الأمان وحتى الرواتب.

وفي اكتوبر الماضي كشفت أمازون أن 20 ألف من موظفيها قد أظهرت نتائج اختباراتهم بفيروس كورونا أنها إيجابية، وتدافع الشركة عن نفسها أنها تواصل تحسين الإجراءات الأمنية.

لكن كوفيد-19 ليس الخطر الوحيد الذي يخشاه عمّال أمازون، بل هناك العديد من إصابات العمل التي تزيد معدلاتها مع أيام ذروة النشاط والطلب مثل موسم Prime Day والعطلات نهاية العام.


المصدر:

Amazon

التدوينة عمّال أمازون يخططون لإضراب في 15 دولة والشركة ترد بـ 300 دولار لكل شخص ظهرت أولاً على عالم التقنية.

مع تطبيق Zenchat الجديد الدردشة والمهام في مكان واحد

مع تطبيق Zenchat الجديد الدردشة والمهام في مكان واحد

متابعة لكل ما هو جديد ومهم في عالم التطبيقات، معنا لهذا اليوم أحد التطبيقات الجديدة ويحمل اسم Zenchat ، على أن يكون التطبيق متوفّر في الوقت الحالي لحملة أندرويد، ويمكننا تعريفه، بأنه عبارة عن تطبيق يجمع ما بين خاصية الدردشة وبين خاصية المهام، بحيث يمكن من خلاله التنسيق مع الآخرين بسهولة تامة.

ومع فكرة التطبيق هذه، يدفعنا بالقول أنه بدلًا من إبقاء تطبيقين مفتوحين أثناء التبديل ذهابًا وإيابًا، يمكنك ببساطة الدردشة أثناء إنشاء قوائم مهام يمكن لجميع الأطراف المعنية رؤيتها، والأهم من ذلك، يمكن تعيين مهام لمشاركين محددين، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بحيث هناك خاصية تعيين التذكيرات للمهام.

بالتالي، مع تطبيق Zenchat سيكون هناك المزيد من الوقت ضمن سير العمل، والمزيد من الحافز والمشاركة مع أعضاء الفريق، والأهم من ذلك، أن لمعلوماتك قيمة أكبر من خلال الدردشة حول المهام مع وجود النظرة العامة وفهم أكبر لما يحدث، في الختام، تطبيق Zenchat متوفّر للتحميل مجّانًا وبدون أي إعلانات أو حتى مشتريات داخلية.

تحميل تطبيق Zenchat على أندرويد.

التدوينة مع تطبيق Zenchat الجديد الدردشة والمهام في مكان واحد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الخميس، 26 نوفمبر 2020

لعبة Football Manager 2021 Mobile متاحة الآن على أندرويد و iOS

لعبة فوتبول مانجر Football Manager 2021 Mobile متاحة الآن على أندرويد و iOS

تشهد لعبة فوتبول مانجر “Football Manager” الغنية عن التعريف إصدارات سنوية، ومع قرب انقضاء العام الحالي والدخول لعام 2021، أعلنت شركة الألعاب العالمية SEGA‏ عن إطلاق إصدار Football Manager 2021 Mobile على كلٍ من أندرويد و iOS، وبالعادة، نرى إصدار قادم بشكل منفصل لمن يُفضّل التجربة على الأجهزة اللوحية، ولكن هذه المرة تم تأجيله لبداية شهر ديسمبر.

على كلٍ، مع إصدار 2021 من فوتبول مانجر تم إضافة الدوري المكسيكي والأرجنتيني وكذلك الكندي الممتاز، محاذاة بوجود قوالب تكتيكية جديدة في النظام التكتيكي الذي تم إصلاحه، جنبًا إلى جنب مع ديناميكيات مجددة حيث تختار قائد فريقك.

كذلك وفّر إصدار 2021 من اللعبة عنصر اجتماعي في غرفة ملابس اللاعبين، مع قسم خاص لتنمية الشباب اليافعين وتدريبهم، كما وأضافت Sega ميزة مطلوبة وبشدة، ألا وهي الإعداد المسبق للموسم الجديد.

أخيرًا، وكما هو متوقع، لن تكون اللعبة مجانية، وهي متاحة للتحميل بسعر 8.99$ كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، فضلًا عن وجود مشتريات داخلية، وحتى هذه اللحظة، حصدت اللعبة تقييمات إيجابية، وبعض الأخطاء البسيطة التي يجري العمل على حلّها.

تحميل لعبة Football Manager 2021 Mobile على أندرويد | iOS

التدوينة لعبة Football Manager 2021 Mobile متاحة الآن على أندرويد و iOS ظهرت أولاً على عالم التقنية.

أخيرًا تويتش يدعم أي تطبيق للمصادقة الثنائية

أخيرًا Twitch يدعم أي تطبيق للمصادقة الثنائية - تويتش

منذ فترة طويلة وكانت منصة تويتش تدعم خاصية المصادقة الثنائية، ومع ذلك، كان المستخدم مقيدًا برسائل SMS قصيرة غير آمنة أو كان عليه استخدام خدمة Authy وواجهة برمجة التطبيقات 2FA الخاصة بها، الآن وبعد طول انتظار، أعلنت شركة تويتش عن دعم أي تطبيق للمصادقة الثنائية.

وهنا، لا يمكن إعداد المصادقة الثنائية إلا عند التحقق من عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب، وبمجرد الانتهاء من ذلك، لابد من التوجّه إلى الأمان والخصوصية في الإعدادات وتحديد إعداد المصادقة الثنائية، مع القيام بذلك عبر جهاز الحاسوب، حيث سيسمح لك التطبيق فقط بإعداد مصادقة عبر الرسائل القصيرة.

بعد ذلك، سيتعين على المستخدم إدخال رقم هاتفه لتلقي رمز أمان مُكوّن من 7 أرقام، وبمجرد نسخه، سيظهر رمز الاستجابة السريعة للمصدق الذي يمكن مسحه ضوئيًا باستخدام أي تطبيق للمصادقة الثنائية ودون الاتصال بالانترنت.

Twitch
Twitch

أخيرًا، بمجرد إعداد طبقة الأمان هذه، ستجد في قسم “Unlocked” من الدردشة رموز تفاعلية جديدة تمامًا كالتي في الأعلى، كما ومن الرائع أن نرى تويتش تُصعّد من لعبتها الأمنية وتوسّع الدعم لخاصية المصادقة الثنائية.


المصدر:

Twitch.

التدوينة أخيرًا تويتش يدعم أي تطبيق للمصادقة الثنائية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

تسريبات تُظهر صورًا لجهازي مايكروسوفت Surface Pro 8 وLaptop 4

تسريبات تُظهر صورًا لجهازي مايكروسوفت Surface Pro 8 وLaptop 4

ظهرت صور لوحي مايكروسوفت القادم Surface Pro 8 وكذلك الحاسوب المحمول Surface Laptop 4 في تسريبات جديدة اليوم على حساب تويتر cozyplanes؛ الذي على ما يبدو أنها كانت موجهة لهيئة التجارة الفيدالية FCC.

وتوضح الملاحظات المرفقة بالصورتين أن لوحي الشركة قد يأتي مع نسخة تدعم تقنية اتصال LTE بالإضافة لكون موعد الإطلاق لكلا الجهازين سيأخذ مكانًا ما خلال العام المقبل 2021.

بالنسبة للعتاد كان تقرير سابق من Windows Central قد تحدث عن تزويد مايكروسوفت Surface Pro 8 وLaptop 4 بمعالجات إنتل من الجيل الحادي عشر ومعالج الرسومات “Intel’s Xe”؛ كما أن Laptop 4 قد يأتي مع خيارات بدعم معالجات AMD مخصصة مبينة على سلسلة Ryzen 4000.

حيث كانت عملاق البرمجة قد بنت بالاشتراك مع AMD معالج Ryzen Surface Edition  لنخسة Surface Laptop 3 شاشة 13 بوصة؛ لكنها عانت في تطبيق بعض المزايا وخصوصًا المتعلقة في تشغيل فيديوهات 4K.

وبالرجوع للشهر الماضي “أكتوبر” فقد حدثت الشركة Surface Pro X بمعالجها الجديد SQ2 الذي يعتبر أسرع من سابقه وصف الأجهزة من نفس الفئة، يكون هذا التحديث هو الأخير بعد تحديث العام الماضي لجهازي 3 Surface Laptop وSurface Pro 7.


المصدر

The Verge

التدوينة تسريبات تُظهر صورًا لجهازي مايكروسوفت Surface Pro 8 وLaptop 4 ظهرت أولاً على عالم التقنية.

حصة هواوي في سوق الهواتف العالمي ستنخفض إلى 4% في 2021 “تقرير”

توقعات بتراجع مساهمة هواوي في سوق الهواتف العالمي إلى 4 % خلال العام المقبل 2021 بعد العقوبات والحظر الأمريكي.حصة هواوي في سوق الهواتف العالمي ستنخفض إلى 4% في 2021 "تقرير"

زادت الضعوطات على هواوي بعد دخول أخر العقوبات الأمريكية ضدها حيز التنفيذ بمقاطعة مزودي وشركات أشباه الموصلات لها وعلى رأسهم مزودها الأول بالرقاقات شركة TSMC.

على إثر الحدث كان من الطبيعي أن تعاني الشركة في قادم الأيام وتتقلقص مبيعاتها؛ وهو الحاصل فعلًا اليوم بعد انكماش مبيعاتها خلال الربع الأخير بشكل حاد؛ مع توقع أن تكون مساهمتها في سوق الهواتف العالمي هذا العام 14% فقط وفقًا لـBusinessStandard.

وفي خضم التقرير جاء التوقع بانخفاض شحنات هواتف هواوي في العام المقبل 2021 إلى 4% من إجمالي مساهمة الشركات المصنعة في سوق الهواتف العالمي، وهو ما يعد تراجعًا كبيرًا في حصة المنافس الأول لسامسونج وحتى آبل خلال على مدار الأعوام الماضية.

الشركة الصينية كانت قد تخلت عن علامتها التجارية هونر منذ قرابة الأسبوعين في خطوة للالتفاف على العقوبات الأميركة ومجابهة نقص الإمدادات والرقاقات؛ للعلامة التي تمثل خط إنتاجها لهواتف الميزانية المتوسطة والمواصفات الجيدة.

في المقابل كانت كوالكوم قد أعلنت بشكل رسمي حصولها على تصريح لتزويد هواوي ببعض الرقاقات ومعالجات الجيل الرابع؛ فيما حصلت كل من سامسونج وإل جي على تصريح لتزويدها بالشاشات أيضًا؛ مما قد يعكس أمر التوقعات المسبقة ويزيد من حصة الشركة خلال العام المقبل ربما، مع الإشارة إلى أن الجيل الخامس ورقاقاته خارج اللعبة للآن.

فيما من المتوقع أن تستفيد الشركات الصينية الأخرى من  الانكماش الحاصل في حصة هواوي؛ مما يعني زيادة في حصة شاومي وأوبو وون بلس وغيرهم في ملء الفجوة التي تركتها مواطنتهم الكبرى.

مواضيع ذات صلة:

هواوي P50 سيحمل معالج كيرين 9000 وشاشة OLED كورية “تسريبات”


المصدر

gizmochina

 

 

التدوينة حصة هواوي في سوق الهواتف العالمي ستنخفض إلى 4% في 2021 “تقرير” ظهرت أولاً على عالم التقنية.